نتائج باقات السيو​

Previous slide
Next slide

فريق موقع قروش السيو يقدم خدمات باقات SEO المتنوعة لمساعدتك في تحسين ترتيب موقعك في نتائج محركات البحث وزيادة ظهوره في نتائج البحث العضوية. إليك وصفًا لبعض الباقات التي يقدمها فريقنا:

1. تحليل الكلمات المفتاحية: يتم إجراء بحث متعمق لتحديد الكلمات المفتاحية المناسبة لموقعك والتي يمكن أن تساعد في زيادة حركة المرور والرؤية العضوية.

2. تحسين المحتوى: يتم تقديم استشارات وتوجيه حول كيفية تحسين وتحسين محتوى موقعك بحيث يكون أكثر جاذبية وملاءمة للكلمات المفتاحية المستهدفة.

3. بناء الروابط: يتم تنفيذ استراتيجية بناء الروابط لزيادة عدد الروابط الواردة إلى موقعك من مواقع أخرى ذات سمعة جيدة، مما يساعد في تحسين سلطة وتصنيف موقعك.

4. تحسين تجربة المستخدم: يتم تحليل وتقييم تجربة المستخدم على موقعك وتوفير توصيات لتحسين سهولة الاستخدام والتنقل والتفاعل مع المحتوى.

5. مراجعة الأخطاء والمشاكل الفنية: يتم فحص موقعك لاكتشاف أي أخطاء فنية أو مشاكل تقنية تؤثر على أداء الموقع وتصنيفه، ويتم توفير حلول وتوجيهات لمعالجتها.

6. تقارير وتحليلات: يتم توفير تقارير شهرية أو أسبوعية توضح تقدم الحملة والتحسينات التي تم إجراؤها، بالإضافة إلى تحليلات تفصيلية لأداء الموقع وحركة المرور ومؤشرات الأداء الأخرى.

الباقة الصغيرة

مناسبة للمشاريع الصغيرة

100

/دولار
الاكثر طلبا

الباقة المتوسطة

مناسبة للمشاريع المتوسطة

200

/دولار

الباقة الكبيرة

مناسبة للمشاريع الكبيرة

500

/دولار